السعودية تلقي القبض على امرأة خطفت طفلين قبل 20 سنة

السعودية تلقي القبض على امرأة خطفت طفلين قبل 20 سنة
كتب: آخر تحديث:

أعلنت شرطة المنطقة الشرقية في السعودية أنها قامت بإلقاء القبض على امرأة اختطفت طفلين قبل عشرين عاما، وأكد متحدث الشرطة أن المرأة مواطنة سعودية في عقدها الخامس، وأن القبض عليها جاء بعد وصول معلومات إليهم بسبب قيامها بتقديم طلب استخراج هويات وطنية لمواطنين اثنين.

وقد ادعت المرأة أنهما لقيطان تم العثور عليهما وتولت تربيتهما والاعتناء بهما دون الإبلاغ عنهما.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، أن إجراءات البحث والتحري وفحص التفاصيل الحيوية أثبتت علاقة المواطنة ببلاغين عن القيام باختطاف طفلين حديثي الولادة، سجلا في أحد مستشفيات الدمام عامي 1996 و1999.

امرأة خطفت طفلين

يشار إلى أن مواقع إخبارية محلية كانت قد أفادت مسبقاً بأن الشابين خطفا في حادثتين منفصلتين، قبل أن يظهرا مجددا بعد تجاوزهما العشرين عاماً.

ووفقا لتلك التقارير المنشورة، فإن خطف أحد الطفلين من مدينة الدمام في العام 1996، في حين خطف الطفل الثاني عام 1999، من مستشفى النساء والولادة في الدمام عقب ولادته بساعات، بعد دخول سيدة على والدته واخذها الطفل بحجة أنها من العاملين في المستشفى، وتود غسل الطفل الوليد، قبل أن يتضح أنها خطفته، وتفشل كل محاولات العثور عليه طوال تلك السنوات.

يذكر أن هذه القصة نبشت من غياهب الماضي، بعد أن أعلنت شرطة المنطقة الشرقية نجاحها في ضبط سيدة سعودية في العقد الخامس من عمرها، بعد قيامها بالتقدم بطلب رسمي لاستخراج هويتين وطنيتين لمواطنين اثنين ادعت أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ قرابة العشرين عاما وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *