كيف تتخلصي من حبوب البشرة الدهنية المزعجة

مشكلة الكثير من الفتيات والشباب كيف تتخلصي من حبوب البشرة الدهنية المزعجة سؤال كل يوم بيتسال على مواقع و على الهواتف هي من انواع البشرة المزعجه نوعا ما وخصوصا اذا كان ظهور الحبوب بشكل مستمر وايضا في منطقة الوجه بشكل عام هو من اكثر الامور اللي بتحرج اي شاب او فتاة خصوصا قبل الزواج في فترة المراهقة نشاهد دايما هذه النوعية بتتحرج تتعرف على الاشخاص بسبب الاحراج و خوفهم من ان منظر الحبوب التي تفرز الزيوت اما في الوجة او الظهر وبتكون مقزز للبعض.

 

بس مع مصدرك سوف نرشكم الي الحل النهائي ببعض النصائح الطبية بدون لف او دوران بدون خلطات ممكن تعكس معاكم لاخطاء صعب علاجها هو امر سهل بس محتاج منكم تطبيق الطريقة بظبط بدون زيادة اشياء عليها تابع معانا.

 

 

  • نصائح هامة جدا للتخلص من حبوب البشرة الدهنية

 

علاج البشرة الدهنية ... تعرفي على أشهر الطرق

 

  1. يجب الحرص على تنظيف البشرة بالغسول او بالصابونة الطبية خلال اليوم في فترة مساء و الصباح خصوص بعد تعرق الجسم وتعرض للشمس.
  2. استخدام التونر هو من المستحضرات التي تساعد في تخلص من افرازات الزيوت و الاوساخ المتركمة بسبب احوال الجو الطبيعية او التعرض لها بشكل مباشر.
  3. تجنب استخدام المستحضرات التجميلية التي تحتوي على زيوت و استبدالها بمستحضر خالي من الزيوت والذي يساعد بشكل كبير في الوقاية من اشاعة الشمس و الاتربة يمكن استخدام ايضا كريم الترطيب مهم جدا بطريقة كبيرة في الحافظ على البشرة من عدم التعرض لاي ضرر استخدام المكياج مائي افضل بكثير من المكياج البودر.
  4. من الامور الخطاء التي يقع فيها البعض تقشير البشرة الدهنية فهي تسبب مشاكل للبشرة اكثر وظهور تهيجات عليها.
  5. بعض النساء يقع في خطا عند استخدام المكياج خلال اليوم وبعد يوم مليان بالتعب الكثير لا تقوم بغسل منطقة الوجه و تقول بالخلود الي النوم فورا و هو من الامور التي تسبب في ظهور الحبوب.
  6. الكثير والكثير خلال اليوم يستخدام منطقة الوجة بلمسها كل دقيقة و بالتالي هي تتعرض للبكتريا التي تظهر الحبوب او لمس الحبوب و افراغها باليد ولكن يمكن ان تحرص على النظافة الشخصية للوجة و اليد و هناك مستحضرات طبية للتعقيم و بالتالي تكون البشرة جهزة لتقبل وضع المستحضرات التجميلية.
  7. تجنب الاطعمة التي تسبب في ظهور الحبوب مثل الاكلات التي تحتوي على الدهون وشرب المياة الكافية و مع تناول الاغذية الصحية التي تحتوي على فيتامينات.

 

  • نصحية الي الشباب و البنات ذات البشرة الدهنية

 

10 وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البشرة

 

في اخر المقال ننصحكم بتباع ما سابق فان البشرة الدهنية ترتبط بالهرمونات و الطعام و اسلوبك اليومي و كيفية الحفاظ عليها.