جميع اسماء الزيوت الطبيعية لمنع القشرة و الرائحة و النمو سريعا

لاشك بان كل انثى جميلة بتحب دائما ان تحافظ  على لامعان شعرها و جمله و كمان النعومة و ريحة العطرة التي تفوح منه و ليس الانثى فقط بعض الرجال يحتاجون بالاهتمام بالشعر و من خلال موقع مصدرك نعرض لكم 15 نوع من الزيوت الطبيعية تعطيك لامعان و نعومة وريحة تجنن.

 

 

من ابرز  فوائد استخدام الزيوت العطرية للشعر ومنها اعطاء الشعر رائحة رائعة بعد الخروج من الاستحمام تريد ان تعطي للشعر الفوائد ببعض الزيوت العطرية للمساعدة في تغذيتة و تسريحة بشكل سلس و جميل و هناك انواع كثيرة من تلك الزيوت نعرض لكم بالتوالي:

 

  • جميع اسماء الزيوت الطبيعية لامنع القشرة و الرائحة العطرة ولامعان و النعومة والنمو

 

  1.  شجرة الشاي:هو من الزيوت المعطرة و ايضا يقضي على البكتريا و الفطريات الشعر مثل القشرة و حشرات الشعر هو ايضا لمنع الحكة و الجفاف بالفروة الراس ولاستخدامه ليعطي مفعول اكيد ضعي قطرات من زيت الشاي على زيت اللوز و دليكي بيه الفروة جيدا هو يستخدم للقضاء على حشرات الشعر.
  2.  بذور الجزر:هو من الزيوت الغذائية جدا للشعر يحتوي على مادة الاكسدة هو مغذي لفروة الراس و يوقي من الاصابة بالصلع تخلص الشعر من السموم و الالتهابات يستخدام مع زيت الزيتون مثل حمام الزيت و بعدها يشطف الشعر بالشامبو.
  3. النعناع : من الزيوت المفيدة جدا و التي تقاوم الصلع هو يحتوي على مادة المنثول و التي تنشط الدورة الدموية بمنطقة الفروة الراسوبذلك تكون من حفزات انبات الشعر.
  4.  البرغموت :اذا كانتي تعاني من حكة و جروح و بكتريا والالتهابات
  5.  إكليل الجبل: لنمو الشعر و تنشيط الفروة الراس
  6. الجوجوبا:لانبات الشعر
  7. البابونج: علاج للقشرة و يساعد في النمو مع منع وجود التهاب في فروة الراس
  8. الليمون: منع التهابات الشعر
  9.  اللافندر:منع افرازات الشعر و مساعده في النمو
  10.  السرو
  11.  خشب الأرز
  12.  جوز الهند.
  13.  اللوز.

 

جميعهم يساعدون في تحسن فروة الراس و الحفاظ عليها من التهابات و البكتريا و الحشرات الراس مع مساعده في رائحة جميلة و كمان النمو و الحصول على الامعان المطلوب التي تريدوا النساء دوما و ملمس ناعم.