بعد قرار رحيل محمد صلاح عن ليفربول يعلق اللاعب (فابينيو) عليه

بعد قرار اخذوا محمد صلاح اللاعب المصري الشهير باسم بو صلاح في مصر يعلق اللاعب (فابينيو) لاعب الوسط البرازيلي على الاخبار التي تتحدث عن رحيله من النادي الانجليزي إلى اندية إسبانيا اعتقد بانه خطاء وان يوجد تقريير توضع بان مزاج محمد صلاح داخل النادل يريد البقاء فيه.

 

وان اللاعب فابينيو يشعر بالسعادة بوجود صديقة المصري محمد صلاح بالفريق و ان هذه الخبر كاذب وصراح ايضا اللاعب فابينيو انه من الطبيعي ان اللاعب محمد صلاح نراه يشارك في اكثر من نادي و بطولة و انه يلعب في اكبر الاندية الان هو ليفربول

 

وانه سعيد بالانضمام معه و انه كان موسم رائع بالنجاح وانه شخص يريد الافضل دوما وانه دوما معانا في غرفة الملابس انسان خلوق و ضحوك جدا ولكني لسه متاكد من انه سوف يغادر او لاء ولكن اللاعب الافضل يذهب دائما للاندية الاكبر.

 

ولكن من خلال لقاء لمحمد صلاح اكد بان باب الرحيل متاح امامه في اي وقت من نادي ليفربول الي الاندية الاسبانية مثل

 

 

كما ان محمد صلاح اكد بانه التزام مع نادي ليفربول بالعقد مكتوب الي عام 2023 حين جاء الي نادي ليفربول بعقد قيمتة 50 مليون يورو لنادي روما بعد اتمام العقد.

 

وسجل محمد صلاح 13 هدفها خلال الموسم السابق مما يشعره بالسعادة مع الدوري الانجليزي وخلال الموسم الحالي سجل الهدافين كام انه نادي ليفربول هو ثاني مركز في دوري الممتاز من 17 مبارة قام بها الفريق وحصل منها على 9 مباريات نجاحه و تعادل مع 6 مباريات و خسرة في مباراتين اما عن الاهداف فقد سجل الفريق كاملا 37 هدفا واستقبل في شباكة 21 هدف.

 

واكد نادي ليفربول انه سوف يستعيد ناحه من ثانيا خلال الدوري الحالي على نادي مانشستر يونايتد الذي تصدرها ب3 اهداف في شباكة مع التعادل في بعض المباريات الاخرى لهم.

 

و للعلم ان يوجد مبارة قادمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد على أنفيلد يوم الاحد المقبل في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز وهتكون في معقل الريدز