موعد مباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي

كتاب مصدرك
كتاب مصدرك
موعد مباراة الهلال

ينتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشغف معرفة موعد مباراة الهلال ضد الأخدود، والتي ستُقام في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” لموسم 2023/2024. ستقام المباراة على أرض ملعب “المملكة أرينا”، معقل فريق الهلال الذي يُشرف عليه المدرب البارز خورخي خيسوس.

مباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي

تجذب مباراة الهلال ضد الأخدود أنظار عشاق الكرة السعودية وخاصة جماهير الزعيم، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية في مسيرته هذا الموسم الاستثنائي.

حصاد الهلال والأخدود في الدوري، حيث تصدر فريق الهلال ترتيب بطولة الدوري السعودي حتى الآن، حيث يتصدر الجدول برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق النصر. من جانبهم، يحتل فريق الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

تشكيلة الهلال المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ فريق الهلال المباراة بتشكيلة قوية تتألف من:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: رينان لودي، علي ال بليهي، كاليدو كوليبالي، محمد البريك.
  • خط الوسط: روبين نيفيز، سيرجي سافيتش، ميشايل ديلجادو.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود وقنوات البث

ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتم نقل المباراة حصرياً عبر قنوات SSC السعودية، وتحديداً على قناة SSC1 HD بتعليق فهد العيبي، وأيضاً على قناة SSC1 SD بتعليق فهد عريشي.

شارك هذه المقالة