ماذا تفعل في شروط تطبيق الواتساب الجديدة تقبل أم ترفض

بعد الكثير من الاسئلة في عقول الناس جميعا عن ماذا تفعل في شروط تطبيق الواتساب الجديدة تقبل أم ترفض بعد حدوث التغيرات الاخيرة في تحديث الواتساب والذي القى غضب الكثير بعد التعدي على حرية الخصوصية الشخصية فحين في سابق كان يمكنك ارسال و استقبال اي ملف او صور او اين كان بدون وضع اعلان لبعض الشركات او التجسس على البيانات او مشاركتها في بعض منصات التجارية للغرض التجاري كل هذا سوف نشرحه بالتفاصيل بطريقة مبسطة تابع معانا.

 

قام تطبيق الواتساب بدمج تطبيق فيسبوك للمشاركة بيانات الشخصية و ايضا المالية و الذي يشارك في بعض علامات التجارية على فيسبوك و بالتالي هو تعدي على الخصوصية المستخدم واظهار معلومات سرية و الذي كان ضجه اعلامية واسعة انتشرت في الاواني الاخيرة عبر المنصات و الاعلام .

 

قريباً..ميزة جديدة في تطبيق "واتسآب" - النعيم نيوز

 

اذا كانت من مستخدمي تطبيق واتساب بالتاكيد ظهرت امامك شاشة جهازك رسالة تفيد بالتاكيد على سياسة الخصوصية بمشاركة بياناتك بالموفقة او بالرفض مع العلم بانك اذا رفضت هذه التحديث الجديد سوف يتم قفل حسابك خلال شهر فبراير الموافق 8/2/2021 وطبعا الامر الذي كان اغلبنا لا يعرفه وقع البعض في حيرة من امره بالرفض او القبول.

 

كيف تقرأ رسائل أي شخص على الواتس اب دون علمه بذلك | إخفاء العلامة الزرقاء  في الواتس اب - YouTube

 

  • ماهي شروط واتساب الجديدة لمشاركة الخصوصية

 

  1. مشاركة البيانات المالية للاشخاص مع مجموعات شركات منتجات الفيسبوك

 

  • ماهي بيانات التي يشاركها واتساب

 

  • البيانات التي تظهر هي ارقام الهواتف و الصور الشخصية لحسابك و بيانات الهواتف كيف تفاعل داخل التطبيق مع جهات اتصالك وايضا الحالات و عنوان IP وطبعا كل هذا بعد القبول منك على ذلك التحديث.

 

ما هي مزايا "واتساب للأعمال"؟ | مجلة سيدتي

 

و ملخص ما سابق هو ان تقوم شركة واتساب بمشاركة تلك البيانات حتى تساعد الفيسبوك في ترقية طرق الدفع لديها في شراء المنتجات التجارية لديها و يمكنها من خلال ذلك تجديد خدماتها و تطورها لتحسين الاعلانات عرضها عليكم و عرض اعلانات تسويقية للمستخدمين التطبيق مع بعض الاقتراحات وللعلم بان يوجد تطبيق باسم واتساب الاعمال والذي يتم مشاركة الاعمال التجارية و اكثر.

 

 

  • لمتابع خصوصية الواتساب كاملة بالاسفل:

أضغط هنا