تطبيق تويتر اعلان ازالة اكثر من 70 الف حساب ومنهم حساب دونالد ترمب تطبيق تويتر اعلان ازالة اكثر من 70 الف حساب لمؤيدي الرئيس ترمب

لا يخفي عليكم اخر تطورات الولايات المتحدة الأمريكية كم ان تطبيق تويتر اعلان ازالة اكثر من 70 الف حساب لمؤيدي الرئيس ترمب بلا لترمب ايضا اغلق حسابه اعرف سبب بالاسفل.

 

بعد احتجاجات بين مؤيدين و معارضين للنظام الجديد الحكام بعد نجاح المرشح بايدن على المنافس الاخر الرئيس ترمب و العناد على عدم تخليه عن الكرسي الرئاسي و بعد مشدات كثيرة بين المتظاهرين في قاعة الكونغرس الامريكي و تدخل الامن سريعا لكانت مجزة بالفعل, اخبار كثيرة تتناول احدث تتطورات الوضع الامريكي, بعد ان دخل بايدن في في اختبار لقاح الكورونا لتحفيز شعبة, هناك امور كثيرة متوترة داخل امريكا لمتى هتظل تلك التوترات لا نعرف ولكن ننقل لكم بعض منها تابعوا مع مصدرك.

 

تويتر" يغلق حساب قناة الجزيرة ويكشف عن السبب - الوطنية للإعلام

 

  • تطبيق تويتر اعلان ازالة اكثر من 70 الف حساب لمؤيدي ترمب كيف ذلك

 

صرحت شركة تويتر بقفل 70 الف حساب متعلق بمؤيدين ترمب والتي تقول بانهم من مطرفين اليمن على حسب كلام المصدر بمسمى حركة (كيو آنون) اليمنية والتي تقوم بعمل مؤمرات لتشجيع ترمب و بشكل قاطع فان ذلك الحسابات لا يمكن لاصحابها استعداتها نهائيا بعد غلقها من قبل الشركة الرسمية لتويتر لمنع ماسمت العنف بالبلاد.

 

ميركل» تعلن عن قلقلها من غلق «تويتر» لحساب «ترامب»

 

وصرحت ايضا شركة تويتر بان الحسابات كانت تقوم بنشر كل تويتات حركة (كيو آنون) و انها من يوم الجمعة السابق بداءت في هذه الاجرءات الغلق لمنع مخاطر كبيرة وان شخص واحد فقط كان يدير تلك الحسابات.

 

  • مواقع التواصل تغلق جميع حسابات  مؤيدي العنف لماذا

 

وليس توتير فقط من اخذ تلك الاجراءت الصارمة على مستخدميه بلا قام اغلب مواقع التواصل الاجتماعي باخذ اجراء شديد لمنع العنف نهائيا بعد اخر اقتحام شاهدنا في الايام السابق و الذي كان يوم الاربعاء السابق من خلا انصار ترمب في مبنى الكابيتول والذي صدم الجميع و هز العالم.

 

الخبر-"تويتر" ترفض غلق حساب ترامب

 

  • لماذا تم ايقاف الحسابات مؤيدة ترمب

 

شركة تويتر لمن تكتفي بذلك بلا اخذ اجراءات اشد على بعد الحسابات الاخر التي جميعها تهدف الي العنف و ترويج الاشاعات مع نشر اماكن تجمع مسلحين بموعد 17 يناير القادم لشن عمليات عنيفة ليكون ثاني اقتحام لمبنى الكابيتولز

 

وحتى الان يقوم البعض بعمل احتاجاجات واسعة امام الكونغرس الامريكي  بعد يومين متوصلين من مؤيدين ترمب مع عمل عنف وتخريب.

 

بعد التشكيك بتغريداته.. ترامب يهدد بـ ″إغلاق″ مواقع التواصل الاجتماعي | أخبار DW عربية | أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم | DW | 27.05.2020

 

  • سبب ايقاف حساب تويتر للرئيس دونالد ترمب

 

شركة تويتر ايضا تعلن اغلق حساب الرئيس دونالد ترمب و السبب هو انه يؤيد كل اعمال العنف التي يقومون بها انصاره وليس فقط ذلك بلا بالاستمرار في مزيد من الخراب و التدمير حتى تولي الرئيس الجديد بايدن في استلام منصة في شهر يناير الجاري في يوم 20.